المتهمان
المتهمان


«الداخلية» تنقذ 3 أطفال وتضبط المتهمين بإجبارهم على التسول

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 11:50 ص

أنقذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 3 أطفال من قبضة عاطلين، قاما باستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة، والتعدي عليهم والاستيلاء على متحصلاتهم، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بإشراف اللواء غالب مصطفى مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، قيام شخصين «لهما معلومات جنائية»، باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول واستجداء المارة، والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم، والتعدى عليهم بالضرب، مُتخذين من دائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية أمنية بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، من ضبطهما وبحوزتهما «سلاح أبيض - مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى»، وبصحبتهما 3 أطفال أحداث وبسؤال المجنى عليهم، وأقروا بقيام المتهمان باستغلالهم فى أعمال التسول على النحو المشار إليه.

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

 

اقرأ أيضا|ضبط مروجي مخدرات عبر «فيسبوك» بالقليوبية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة